ads

غرناطة يحقق "المفاجأة" بالفوز على برشلونة في "كامب نو" و"حرمانه" من تصدر "الليغا"

 حقق فريق غرناطة، مفاجأة من "العيار الثقيل"، بتغلبه على مضيفه إف سي برشلونة بهدفين لهدف (1-2)، برسم مؤجل الجولة الـ 33 من الدوري الإسباني، ليمنعه من اعتلاء صدارة "الليغا"، مقدما هدية كبيرة لفريق أتلتيكو مدريد.

وتمكن أصحاب الأرض من إنهاء الشوط الأول متقدمين بهدف نظيف، من تسجيل القائد الأرجنيتيني ليونيل ميسي 23'، مستفيدا من تمريرة حاسمة لزميله الفرنسي أنطوان غريزمان.

وعندما كان البارسا يحاول البحث عن هدف "الاطمئنان"، تعرض لصدمة غير متوقعة، عندما تمكن غرناطة من تعديل النتيجة عن طريق "داروين ماتشيس63'، مستفيدا من خطأ فادح للشاب أوسكار مينغيزا في الدفاع. ثم زادت معاناة الفريق الكتلوني بطرد مدربه الهولندي رونالد كومان 65'.


وبينما تحرك هجوم برشلونة بحثا عن هدف الفوز، حقق غرناطة مفاجأة "من العيار الثقيل"، وتمكن من تسجيل هدف الفوز برأسية البديل "خورخي مولينا" 79'، الذي أحسن استغلال غياب التغطية في دفاع البارسا.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد برشلونة في 71 نقطة، ليفشل في الانقضاض على صدارة "الليغا"، وبقي في المركز الثالث بفارق نقطتين عن المتصدر أتلتيكو مدريد (73 نقطة)، علما أن رفاق ميسي سيواجهون فريق فالنسيا في ملعب "ميستايا" يوم الأحد القادم، وبعدها يستقبلون أ.مدريد في الجولة الـ 35.


* ترتيب فرق مقدمة الدوري الإسباني:

1- أتلتيكو مدريد: 73 نقطة

2- ريال مدريد: 71 نقطة

3- برشلونة: 71 نقطة

4- إشبيلية: 70 نقطة



ليست هناك تعليقات