ads

سلطات حي الأزهر بسيدي مومن تشن حملة واسعة لطرد مُحتلي المِلك العمومي

سلطات حي الأزهر بسيدي مومن تشن حملة واسعة لطرد مُحتلي المِلك العمومي




وجّه نبيل خروبي، عامل عمالة مقاطعات سيدي البرنوصي، تعليمات صارمة إلى مختلف الدوائر والمقاطعات التابعة له بشن حملة لتحرير الملك العمومي من العربات والباعة الذين باتوا يحتلون مختلف الشوارع.

وعلمت الجريدة، من مصدر بعمالة مقاطعات سيدي البرنوصي، أن نبيل خروبي وجّه تعليماته إلى قياد الملحقات الادارية التابعين له بمختلف تراب العمالة، لتحرير الملك العمومي من العربات التي “تستعمر الشوارع الرئيسة وتسهم في عرقلة السير، ناهيك عما تخلفه من نفايات وفوضى بهذه الأمكنة”.
وشرعت سلطات الملحة الإدارية بحي الأزهر التابعة لتراب مقاطعة سيدي مومن، في شن حملة واسعة همت على الخصوص الشوارع والأزقة والساحات المحاذية للمساجد، وعددا من الأزقة التي تعرف انتشارا واسعا للباعة الجائلين.

وعملت السلطات بحي الأزهر، حسب ما عاينته الجريدة، على مواجهة الباعة الذين يحتلون المكان، ويؤثرون على رونق وجمالية الأزقة، الشيء الذي جعل الساكنة ترفع شكايات متتالية إلى السلطات المحلية من أجل وقف هذا الأمر.

وأشار مصدر من السلطات بالمنطقة إلى أن العملية متواصلة من أجل القضاء على الظاهرة، حيث ستعمل المصالح المختصة على تحرير كل المناطق التي يوجد بها الباعة الجائلون بحي الأزهر.
حيث قاد قائد الملحقة الإدارية وبمشاركة جميع الملحقات الإدارية وأعوان السلطة المحلية مرفوقين بأفراد من القوات العمومية والأمن الوطني حملة لتطهيره من العربات والطاولات المنتشرة به، والتي تسهم في عرقلة السير والجولان، إلى جانب الأزبال التي تبقى متراكمة.
وأكد مصدر من السلطات أن تعليمات وجهت إلى الملحقات الإدارية من أجل القيام بعملية محاربة الظاهرة يوميا من أجل منع عودة هذه العربات إلى شارع التضامن الذي يعرف انتشارا كبيرا لها.

ليست هناك تعليقات